القائمة الرئيسية

الصفحات

كوجيما: “لست نبياً و Death Stranding لن تحصل على تتبع أشعة على الـPC”



كوجيما: “لست نبياً و Death Stranding لن تحصل على تتبع أشعة على الـPC”


خلال مقابلة Hideo Kojima مع الإعلامي Geoff Keighley اليوم في حدث Summer Game Fest ، أعرب Kojima بأنه ليس نبياً في رده على الكثير من المنتقدين للعبته Death Stranding الأخيرة كما علمنا بأن اللعبة لن تدعم تقنية تتبع الأشعة على الـ PC ، لنتعرف على التفاصيل..


في مقابلة خاصة قام بها Geoff keighley مع Hideo Kojima ، تحدثوا عن قدوم لعبة Death Stranding على منصة الـ PC في الغد عبر منصتي Epic Games و Steam حيث عاد مطورنا ليؤكد بأن اللعبة ستدعم لأول مرة شاشات الـ Ultrawide والتي تسمح للاعبين برؤية تفاصيل أكثر لم تكن متواجدة في نسخة اللعبة على PS4 طبعاً ، طبعاً كل هذا يأتي مع دقة عرض ومعدل إطارات أعلى بالتأكيد..

ولكن كانت الصدمة في أنها لن تدعم تقنية تتبع الأشعة وهذا بحسب المخرج التقني Akio Sakamoto والذي صرح بأنهم قرروا إزالة التقنية وإلا كانت اللعبة لتؤجل مجدداً وهو أمر لم يكن يريدون تكبد عناءه ولكنهم سيدرسون وضع التقنية في المستقبل مع ألعاب قادمة..






على صعيد آخر ، وصف Kojima تجربة Death Stranding على الـ PC كونها تجربة تشبه مشاهدة فيلم سينمائي عوضاً عن الـ PS4 والذي قدم تجربة تشبه مشاهدة التلفاز والمسلسلات الدرامية والـ Ultra Wide ستساعد في هذا كثيراً طبعاً وفي رده على المنتقدين والكثيرين ممن أهانوا لعبته رد Hideo برد صادم قائلاً :
” أنا لست نبياً ، لو كنت نبياً لقمت بابتكار لعبة تحصل على أعلى مبيعات “

وطبعاً يعني Kojima هنا بأن الخطأ وارد فهو بشر في النهاية كما من الواضح أن تجربة Death Stranding كانت محبطة كثيراً بالنسبة له فأحسست طوال المقابلة أنه صامت وحزين عوضاً عن Kojima الذي أعرفه ولكن على أية حال ، يرى المطور بأن المبيعات التي حققتها Death Stranding قد أمنت المال اللازم لتطوير المشروع المقبل..

أخيراً ، تصدر Death Stranding على الـ PC غداً وحالياً تغلبت اللعبة على Horizon Zero Dawn من حيث عدد الطلبات المسبقة ، لمعرفة مواصفات اللعبة والمميزات التي ستتحصل عليها للـ PC ، يمكنكم الدخول من هذا الرابط..




تعليقات